ساري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ساري

المنتدى يتوفر على مميزات كثيرة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من شباب جردان..الى.. شباب غزة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ساري
Admin
Admin

المساهمات : 163

من شباب جردان..الى.. شباب غزة Empty
مُساهمةموضوع: من شباب جردان..الى.. شباب غزة   من شباب جردان..الى.. شباب غزة Emptyالخميس يناير 08, 2009 10:20 am

الى شباب الصحوة ..الى شباب النهظة ...الى شباب العزة ... الى شباب النصرة..الى امهات القساميون.. الى اباب المناظلون ..الا كل المجاهدون من ارض شبوة الابيه الى ارض غزة العصيه والله اننا معكم والله اننا معكم وما اصابكم اصابنا ولقد ضربتم اروع الامثله في الصمود والنصرة لاكن بكل صراحه لانملك الا ان ندعوا الله لكم ونصوم ايضاً فحكامنا خذلونا بتواطئهم المذل والمخزي والله ان قلبي قاسي ولا اخفي عليكم هناك موقفين حركت في بعض المشاعر ..
الاول :في خطبت الجمعه كان الخطيب يقول كنت اتابع التلفزيون وكان شاب من غزة يقول : والله اني لا احمل حقداً على اليهود مثل ما احمل على اخواني المسلمين لانهم لم يتحركوا فهم مثل المرءة التي تنتظر في خدرها زوجها ليجامعها ..
الثاني :امس كنت اتابع قناة الاقصى وكان المذيع يلقي بعض المقابلات في بعض المدارس لانهم بطبع حول المدارس الى ملاجئ المهم الى انا وصل الى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات..المقابله (بالعاميه):
المذيع : ايش ريك ياولدي في هذا العدوان..
الطفل : والله حرام والله حرام (وبدا الطفل بالبكاء)..
المذيع : مسح على رأس الطفل وقال له ليش تبكي ياولدي...
الطفل : الاشلا الاشلا ونا جاي الى هُنا كُنا ندعس دم واشلا الشهداء حرام...
المذيع : لاتبكي يابطل انت رجال ..
الطفل : انتفض من مكانه وهو يبكي ويصرخ ويقول (انا قسامي .. انا قسامي ...الله ينصركم)...
الام : الام تدخلت وقال (ارفع ياولدي ارفع صوتك قل انا قسامي انا قسامي )...
لله درك أي امٍ انتي أي مربيه انت بورك فيك وفي ولدك فاللهم ارزقنا امهات وزوجات كهذه...
انا اعتقد انا هذا كفيل ان يشحذ الهمم واقولها والله وبكل صراحة : فالتذهبوا ايها الحكام الى مزبلت التاريخ
آمنت بالله وكفرت بالجبت والطاغوت .. آمنت بالله وكفرت بالحكام العرب..آمنت بالله وكفرت بالعملا العرب...

اصلاحيون
https://sareeanho.hooxs.com
al-mbrator

al-mbrator

المساهمات : 69

مُساهمةموضوع: رد: من شباب جردان..الى.. شباب غزة   من شباب جردان..الى.. شباب غزة Emptyالجمعة يناير 09, 2009 7:53 am

كان الله في عونهم
اللهم انصر اخواننا المستضعفين في غزه
ومشكوووووووور اخوي على هذه المشاعر
ساري
Admin
Admin

المساهمات : 163

مُساهمةموضوع: رد: من شباب جردان..الى.. شباب غزة   من شباب جردان..الى.. شباب غزة Emptyالسبت يناير 10, 2009 11:12 am

اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الله يكون في عونهم
https://sareeanho.hooxs.com

من شباب جردان..الى.. شباب غزة
صفحة 1 من اصل 1